المتابعون

اشترك فى قناتنا ليصلك كل جديد

السبت، 11 نوفمبر 2017

تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر مجانا....

تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر مجانا....

تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر مجانا | معلومات حول اللعبة


تنزيل لعبة Days Gone للكمبيوتر
في تدوينتنا اليوم جئت لكم بلعبة أكثر من رائعة ومنتظرة بشدة, وهي لعبة Days Gone التي خلقت تداولاً كبيراً  منذ إعلانها الترويجي. نعم هي لعبة جميلة جداً ومشوقة  على منصات البلايستيشن 44 والإكس بوكس ون و الكمبيوتر, حسب رأيي الشخصي فأعتقد أن اللعبة ستعرف إقبالاً واسعاً ونجاحا كبيراً جداً نظراً لفكرة اللعبة والجرافيك القوي, والعديد من المميزات الرائعة التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع إن شاء الله, مع التحميل للكمبيوتر مجانا.


فكرة لعبة Days Gone

لعبة Days Gone يمكن تصنيفها ضمن أفضل ألعاب عالم مفتوح, وتدور قصة اللعبة بعد انهيار الإنسانية  بسبب تفشي وباء ما أدى إلى  تحول الملايين من البشر إلى مخلوقات متوحشة ومفترسة  تعرف في اللعبة  بإسم " Freakers ",  أنت كلاعب في اللعبة تحمل إسم " ديكون ", تعتبر من الناجين من الوباء, تعيش حياة غير مستقرة بعد الكارثة التي عرفها العالم, حيث تعمل جاهدا في البحث عن حياة أفضل رغم صعوبة الأمر, لأنه في نفس الوقت تصارع للبقاء على قيد الحياة بسبب المخلوقات المتوحشة.
للبقاء على قيد الحياة لديك مجموعة من الأسلحة المتنوعة للقضاء على المخلوقات رغم كثرتها, حيث أكد مطوري اللعبة أنه يوجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة, ومن مقدورك  تحديث الأسلحة  وتطويرها عبر البحث في البيئة  المحيطة  التي تظم السيارات والمباني المهجورة  وجثث القتلى, يمكنك تنصيب الفخاخ  والتسلل بهدوء للقضاء على المخلوقات واحد تلو الآخر, والعكس صحيح, اللعبة مليئة بالمميزات والخصائص الرائعة التي تجعلك دائما متشوق للمغامرة داخل اللعبة, وهي كالتالي :

تنزيل لعبة Days Gone للكمبيوتر

مميزات لعبة Days Gone

1- لعبة دايز جون تتميز بالجرافيك القوي جداً, حيث تم التدقيق في أبسط الأشياء, وجعلك تلعب في بيئة يمكن القول عليها حقيقية.
2- من مميزات اللعبة أيظاً, التغيرات الجوية, حيث ستعيش حتى في أقسى الأجواء, إضافة إلى دول الليل والنهار الحاضر في اللعبة أيظاً.
3- على حسب مطوري اللعبة فبيئة اللعبة حقيقية للغاية, وتوجد في جهة شمال غرب أمريكا .
4- أسلوب اللعب سيكون حراً في مجال مفتوح يظم الأنهار والجبال والحيواناتت, القرى والسيارات المهجورة.. والعديد من الأشياء الغامضة داخل اللعبة.
5- اللعبة تلعب من منظور الشخص الثالث, هذا ميزة مهمة لمحاكاة أفضل.
6-  مليئة بالمغامرات  والحماس والتشويق, للتقرب أكثر حول اللعبة شاهد إعلانها التالي :


متطلبات تشغيل اللعبة :





                                          تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر مجانا




التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

ملف الضغط يرييد مني باسورد لفك ذغط الملفات ماهو الباسوورد

Unknown يقول...

مرحبا ممكن مساعده

غير معرف يقول...

JDKA-ASOF-FVGA-2456-AF23