المتابعون

اشترك فى قناتنا ليصلك كل جديد

السبت، 11 نوفمبر 2017

تحميل لعبة الرعب the evil within 2 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة الرعب the evil within 2 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة الرعب the evil within 2 للكمبيوتر تورنت


تنزيل لعبة الرعب the evil within 2 للكمبيوتر تورنت
في السنوات الأخيرة نلاحظ على أن شركات تطوير الألعاب تميل قليلاً إلى أحداث الرعب والخوف في ألعاب, وهذا تبعاً لنوع الألعاب التي تعرف إقبال كبير, بحيث أصبحت ألعاب الرعب أكثر اهتماماً نظراً للتشويق والمغامرة  داخل هذه الألعاب, سبق وأن وضعت لكم موضوع أفضل 10 ألعاب الرعب للكمبيوتر وبلايستيشن 4, وإكس بوكس ون, مع روابط التحميل للكمبيوتر. نعم موضوعنا اليوم هو عن لعبة الرعب الجديدة The Evil Within 2 التي هي أيظاً بعد لعبها أعتبرها من أفضل ألعاب الرعب إلى جانب لعبة Outlast 2 و لعبة Resident Evil 7, بحيث تتسم بفكرة ومحاكات أكثر واقعية ومشوقة للعب, ولكن بالنسبة لأصحاب القلوب الضعيفة من الممكن أن تسبب لهم الضرر لذلك يجب أن تتجنبها إذ كنت كذلك. يمكنك تحميل لعبة ذا ايفل ويذن 2 للكمبيوتر مجانا من الرابط  الموجود أسفل المقال, ولكن بعد التعرف على متطلبات التشغيل أولاً.

نبذة عن لعبة The Evil Within 2

هي لعبة  رعب جديدة صدرت في 13 أكتوبر من هذا العام 2017, هي الجزء الثاني من اللعبة, بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول, وهذا الجزء أكثر روعة وتشويق في اللعب, حيث أتى كـ استكمال لأحداث الجزء الأول وعودة المحقق وصاحب الطباع الحادة " سيباستيان كاستلانوس " إلى الجحيم مرة أخرى بعد أن تم إبلاغه من قبل زميلته في الجزء الأول على أن إبنته Lili لم تمت كما كان يتوقع, وها يبدأ الجزء الثاني بالبحث عنها  واسترجاعها عبر الدخول في لعالم مليء بالرعب والمغامرات وأحداث أكثر تشويقاً.

تحميل لعبة الرعب the evil within 2 للكمبيوتر تورنت

أدنى متطلبات تشغيل لعبة ذا ايفل ويذن 2

ويندوز : ويندوز 7 / 8 .1/ 10 / ( 64 Bit )
المعالج : Intel Core i5 – 2400 / AMD FX-8320 or Better
الرام : 8GB RAM
كارت الشاشة : Nvidia GTX 660 2GB / AMD HD 7970 3GB
دايركت إكس : 11
المساحة الفارغة : 40GB

تحميل لعبة The evil Within 2 تورنت

يمكنك تحميل اللعبة مجانا على الكمبيوتر من خلال التورنت, الذي أعتبره الأفضل والأحسن في تحميل مثل هذه الألعاب الكبيرة الحجم, حيث يمكنك توقيف التحميل واستكماله وقت ما تشاء بكل حماية مع اتصال إنترنت بكفاءة عالية, يمكنك تنزيل لعبة ذا ايفل ويذن 2 من الرابط أسفله.
التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

ليست هناك تعليقات: